خدمات ابوظبي

شركة تنظيف الفلل في ابوظبي اتصل الأن ولا تتردد 0544428403 أسعار خاصه

شركة تنظيف فلل في ابوظبي شركة تنظيف أبوظبي شركة تنظيف سجاد أبوظبي شركة تنظيف كنب ابوظبي شركة تنظيف خزانات المياه في أبوظبي شركة تنظيف المطابخ من الدهون في أبوظبي تعد واحدة من اهم الشركات المطلوب الحصول علي خدماتها بأبو ظبي حيث تتمتع الفلل بطبيعة خاصة بها تتسم أغلبها في كونها أكثر المباني السكنية من حيث الحجم.

وكذلك عدد الغرف والكثير من الفرشات فهي تحمل الكثير من الراحة والرفاهية وخاصة وأن الفلل تسمح لمستخدميها بزيادة مستوى الرفاهية بقدر أفضل وأحسن من المباني الأخرى

كيف يتم تنظيف فلل باابوظبي

ركن نجد أفضل شركة تنظيف فلل باابوظبي تعمل دائما علي استخدام افضل واحدث تقنيات التنظيف عن طريق ماكينات تنظيف الارضيات وماكينات تنظيف المجالس والستائر كعامل مهم مساعد في إعطاء العميل عملية تنظيف متكاملة

بالاضافة الى اننا نخصص لتنظيف الفلل امهر موظفي الشركة وذلك للفلل بجميع انواعها ( جديدة – مفروشة – مجددة ) أيا كان حجمها ( دوبلكس – متوسطة – كبيرة ) حيث نستخدم ماكينات جلي وتلميع البلاط و السيراميك لتعود الارضيات كالجديدة تماما كما وكذلك تقدم الشركة خدمات تنظيف فلل مفروشة مع نظافة الأثاث الموجود بالفيلا
ونقدم خدمات تنظيف الفلل كالتالي :

  • المعاينة علي الطبيعة: دائما نفضل في عمل معاينة ميدانية للفيلا الراغب العميل في تنظيفها خاصة الفلل الجديدة او التي تم ترميمها وذلك لكي يقف المندوب المختص علي درجة الاتساخ وحجم الفيلا بالإضافة إلى عدد الغرف والحمامات ووجود مسبح من عدمه ورغبة العميل في تنظيف خزانات المياه الأرضية من عدمها.
  • طاقم العمل: دائما ما نعتمد علي مبدأ تقسيم العمل حيث يقوم كل موظف بالعمل المنوط به دائما القيام بة كما يكون مع الطاقم مشرف مسئول عن التعامل مع العميل وتلبية مطالبه في اثناء العمل وبعد الانتهاء اثناء التسليم.
  • معدات الشركة: حيث تعمل ماكينات تنظيف الارضيات للسيراميك والبورسلين بالاضافة الي ماكينات تنظيف الستائر والمجالس للفلل المفروشة علي تقديم الخدمة الافضل في هذا المجال.
  • مواد التنظيف والتعقيم: وهي تستخدم لضمان تعقيم كامل المنزل من الداخل بعد التنظيف والتلميع بملمعات خاصة مثل ملمعات الاثاث والارضيات وهي مواد ذات جودة علية جدا ومن شركات عالمية.
  • استلام العميل: لا يغادر طاقم العمل فيلا العميل الا بعد مرجعتة للعمل بالكامل وانهاء اية ملاحظات لدية ثم الحصول علي باقي مبلغ التنظيف المتفق علية ليتم اغلاق امر العمل في نفس اليوم

نوفر افضل خدمات تنظيف الفلل الجديدة او المفروشة باستخدام افضل ماكينات تنظيف الارضيات للفلل الجديدة وافضل ماكينات تنظيف الفرشات وكذلك ماكينات تلميع السيراميك للفلل المفروشة

فاذا كنت تبحث عميلنا العزيز عن تنظيف فيلا فقط اطلبو خدمات تنظيف الزوالي بأبو ظبي واتركو امر تنظيف وتلميع الفيلا لنا.

مميزات شركة تنظيف فلل في ابوظبي هي:

  • نستخدم افضل ملمعات الاستنالس والتي تعيد الاستنالس داخل الفيلا كالجديد تماما
  • نستخدم افضل ملمعات الاخشاب لتلميع الابواب وكذلك العفش الداخلي للفلل المفروشة
  • نوفر افضل المعطرات المستوردة والتي تعطي رائحة جميلة داخل الفيلا
  • طاقم العمل لدينا ذات خبرة كبيرة ومؤهل للقيام باصعب اعمال التنظيف الداخلي والخارجي للفلل
  • ماكينات التنظيف لدينا تعطي جودة كبيره في تنظيف وتلميع السيراميك وتنظيف الفرشات

    شركة تنظيف فلل في ابوظبي

    ويعد الاهتمام بجمال الفلل وتوفير الراحة والمناخ الصحي بها أمر مرتبط بتنظيف وتهيئة الفلل بصفة دورية، حيث يعتمد قاطني الفلل على
    الاهتمام بالفيلا من خلال:

    1. تنظيفها بصفة يومية.
    2. تنظيفها أكثر من مرة في اليوم.
    3. التعامل الفوري مع الاتساخات.
    4. الاعتماد على سائل تنظيف مركز كالديتول للتخلص من آثار تكون البكتريا والجراثيم.
    5. الاهتمام بملحقات الفيلا كما لو كانت جزء رئيسي من المكونات الداخلية للفلل وليس فقط من المكونات الخارجية وملحقات الفلل.

    وهو ما جعلنا فى شركة تنظيف منازل لتنظيف الفلل ان نستعين بخبراء ومتخصصين في الاعتناء بالفلل وتنظيفها من أجل تقديم طرق فعالة وحيوية في إكساب الفلل النظافة التي تستحقها وهو ما يعود بالكثير من الإيجابيات على ربات بيوت الفلل وذلك من خلال الاسترشاد بآراء خبراء شركة تنظيف فلل ابوظبي شركة تنظيف ابوظبي شركة تنظيف فلل ابوظبي .

    ولعل ما يعترض طريق أي فيلا أن مساحاتها أيًا كانت كبيرة أو ليس كبيرة بالشكل المطلوب فهي تعتبر من المباني ذات المساحات الكبيرة مقارنة بالمباني المختلفة الآخرى مثل المنازل أو الشقق أو البيوت حيث تشبه الفلل في مساحاتها القصور إلى درجة كبيرة وهو ما يعد أمر شاق بالنسبة للكثيرين في القيام باعمال التنظيف الداخلي لها.

    الطرق المتبعه من فريق عمل شركة لتنظيف الفلل

    1. أن التنظيف الصحيح والسريع والعميق هو التنظيف الذي يعتمد على تقسيم الأماكن المراد تنظيفها وبشكل خاص حال كون هذه الأماكن شاسعة وكبيرة المساحة مثل الفلل والقصور لذلك فإن الخطوة الأولى لتنظيف الفلل بسهولة وبجودة متقنة

    هي تقسيم الفلل إلى:

    • سطح الفيلا
    • طوابق عليا ثم طوابق سفلى ثم طوابق أرضية.
    • تنظيف داخلي للفيلا للدرايش والارضيات.
    • تنظيف ملحقات الفيلا من حدائق وجنائن ومزارع ومسابح.
    • تنظيف واجهة الفيلا من الخارج ومن الداخل.

    برنامج تنظيف الفلل في ابوظبي

    1. التنظيف العميق للفلل يكون من خلال استخدامات مساحات غبار مناسبة للفيلا وهي مساحات كبيرة تمكن الأشخاص من تنظيف الغبار والتراب بسهولة.
    2. بعد إزالة الغبار والتراب من جميع أجزاء الفيلا فأن بداية التنظيف يجب أن تكون من عند سطح الفيلا حال كونها نظافة شاملة أما إن كان التنظيف يومي فيكتفى بتنظيف سطح الفيلا كل فترة والأخرى على ألا تزيد هذه الفترة عن الأسبوعين.
    3. قد تستخدم المياه عند تنظيف سطح الفيلا حال كان السطح يطرد المياه لخارج الفيلا وحال الاعتماد على نظام تصريف جيد للمياه، وإن لم يكن ذلك فأنه يفضل استخدام كمية كبيرة من المياه تتجاوز عدد ال 3 جرادل مع كمية مناسبة من سائل التنظيف ومن الخل فهي طريقة تقضي على الأوساخ وآثار الهواء وغباره وشوائبه.
    4. ضرورة تجفيف سطح الفيلا جيدًا لعدم تلوث الطوابق عند البدء في تنظيفها.
    5. يمكن أن نترك واجهات الفيلا لأخر شيء أو قد يتم تنظيفها بعد تنظيف ملحقات الفيلا بحيث يختتم تنظيف الجزء الخارجي للفناء الفيلا من الخارج.
    6. يتم جلي الحوائط أولًا قبل تنظيف الأرضيات وهي الخطوة التي يتم فيها تخليص الحوائط من البقع وآثار علامات اليد والدهون وغيرها من البقع باستخدام سائل إزالة البقع أو باستخدام المواد الطبيعية التي تمزج بسائل التنظيف للتخلص من البقع مع عملية التنظيف مثل استخدام النشا أو الصودا أو الخل.
    7. تنظيف أرضيات الفلل من خلال سرعة تنظيف الارض سواء كانت سيراميك أو رخام أو أيًا كانت لمنع تشرب الأرضيات للمياه مما يمنع تكون الرطوبة ويساعد على الحفاظ على الأرضيات دون تشقق أو شروخ.
    8. تستخدم فرشاة تنظيف لجلي البلاط مع الحرص على عدم استخدام الآلات الحادة لتجنب تشويه الأرضيات وبالأخص لحمايتها من الخربشة والحكة.
    9. تنظيف الخزانات المياة الموجودة فى الفلل والتى تعد من اهم المصادر للخصول على المياه والتى تحتاج الى نظافة دوريه

      نصائح عند تنظيف الفلل في ابوظبي

      • تنظيف كل طابق من طوابق الفلل بمفردها على أن يتم تنظيف الطوابق العليا أولًا ثم الطوابق السفلية وصولًا للطابق الأرضي بغرض الحفاظ على الطوابق السفلى التي تتسخ بكل تأكيد إن تم تنظيفها في البداية.
      • الاهتمام بنظافة الإطارات الخارجية.
      • تغير الستائر والمفروشات اسبوعيًا.
      • غسيل السجاد والموكيت.
      • الاعتماد على طريقة إزالة الغبار والأتربة بدون استخدام المنفضة الريش لأنها تعمل على تطاير الغبار فيفضل استخدام الجاروف والفرشاة أو المكنسة الكهربائية وفي أضيق الحدود يتم مسح التراب والغبار باستخدام قطعة من القماش.
      • الحرص على تجديد الهواء داخل الفيلا.
      • تعريض الأثاث ومكونات الفلل لأشعة الشمس الصباحية لمدة لا تزيد عن النصف ساعة فهو أمر ضروري لقتل البكتريا والجراثيم.
      • لا تختلف تلك الخطوات كثيرا في شركة تنظيف منازل ابوظبي مع بعض الخطوات الاضافيه

      أدوات تنظيف الفلل في ابوظبي

      ينصح خبراء شركة تنظيف فلل بأبو ظبي باستخدام أدوات غسيل الزوالي في ابوظبي التنظيف التي تتناسب مع حجم ومساحة الفلل والتي تتلائم مع طبيعة الفلل حتى لا تتسبب أدوات التنظيف في:

      1. تشويه الحوائط.
      2. جريح الأرضيات.
      3. ترك الاتساخ في الجوانب والزوايا الضيقة.
      4. عدم الوصول للأماكن العالية والأماكن ذات المساحات المتسعة.

      لذلك ينصح باستخدام كلًا من:

      1. سائل تنظيف ذو جودة عالية.
      2. سائل تنظيف ومعقم في نفس الوقت.
      3. ملمع مخصص للزجاج وملمع مخصص للأسطح وأخر للأرضيات.
      4. استخدام الخل في تنظيف جميع أجزاء الفيلا بدءًا من سطح الفيلا وملحقاتها وصولًا لأصغر جزء في الفيلا وهو ما يمكن أن يستعاض به عن استخدام معقم تنظيف.
      5. مساحة تنظيف الفلل الكبيرة.
      6. فرشاة تنظيف.
      7. فرشاة إزالة الغبار.

      تنظيف صالونات الفلل وتنظيف المطابخ والحمامات

      أكثر ما تتسم به الفلل هي الصالونات وتعدد المطابخ والحمامات بها لذلك يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في الاهتمام بهم وسط زيادة أعداد الصالونات والحمامات والمطبخ
      لذلك يمكن الاعتماد على الطريقة التالية:

      • مسح التراب.
      • مسح إطارات الصالونات.
      • مسح الصالون نفسه وأقمشته بالخل وسائل التنظيف.
      • مسح حوائط الصالونات وأرضياتها.
      • العناية بطابخ وحمامات الفلل.
      • تبديل الفوط والشراشف .
      • تعطير الحمامات والمطابخ بعد تنظيفها.
      • تجفيف المطابخ والحمامات تجنبًا للحوادث ولزيادة عوامل السلامة.
      • تغير ديكورات الصالونات والحمامات والمطابخ لتضيف تغير للفلل وتظهرها بالشكل المميز.

      نحن نعمل دائما للوصول الي اعلي درجة تنظيف ممكنة فيما يخص وصولنا الي ان نكون افضل شركة تنظيف فلل في ابوظبي تمتلك كافة عوامل نجاح عملية التنظيف لديها حيث نعتمد علي الجودة في التنظيف و موظفين مدربين بالاضافة الي العمل دائما علي الحفاظ علي سمعة واسم الشركة فقط اتصلوا علي افضل شركة تنظيف ابوظبي محترفة ومدربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن 0563832109