خدمات دبي

افضل شركة تلميع وجلي الرخام في دبي 0544428403 اتصل الآن ولا تترد

تنظيف الرخام بدبي

شركة تلميع وجلي الرخام في دبي تعاني الكثير من ربات البيوت من مشاكل تتعلق بتنظيف البيت، سواء ما كان يتعلّق بالجدران أو بالفراش إضافةً للأرضيات.

وفيما يتعلّق بالأرضيات والمصنعة تحديداً من الرخام فهناك خطوات ومواد معيّنة تستخدم في تنظيفها وجليها إضافةً إلي تلميعها؛ لذلك سوف نتناول هنا الطريقة المثلي في جلي الرخام وكذلك تلميعه.
طرق تنظيف الرخام

 شركة تلميع وجلي الرخام في دبي

نتيجةً لاستخدام خدمة تنظيف وجلي تلميع الرخام والسيراميك في دبي والشارقة  المجلي تحديداً وهو المكان الذييتم تحضير الطعام عليه؛ لذلك يجب أن يتمتعّ بأعلي درجاتمن النظافة حتّي لا تنتقل الميكروبات والأوساخ منه إلي الطعام وبالتالي يُصاب أفراد البيت بأمراض مختلفة، وأبرز المواد والطرق المستخدمة في جلي الرخام وتنظيفه تتضمّنالتالي:

المواد والأدوات للرخام بدبي:

أحضري كمية من الباكينج صودا وهو المادة الأولي المستخدمة في جلي الرخام؛ لأنّه رخيص ولا يحتوي علي مواد كيميائية ويتضمّن مجموعة من المود المطهرة ذاتالرائحة الجميلة، إضافةً إلي أنّه لا يجرح أو يخدش الرخامويقضي علي جميع الأوساخ والجراثيم.
كمية من المياه ويستحسن أن تكون متوسطة السخونة.
قطعة من القماش القديمة، أو لا تحتاجينها أو تستخدميها.

الطريقة لجلي الرخام بدبي:

انقعي القطعة القماشية بداخل كمية من الصودا.
افركي الرخام بها بشكل لطيف واستمري في ذلك حتيتشعري بأنها نظيفة، ثمّ اشطفيه بالماء الفاتر.

وينصح دائماً بتنظيف الرخام فور انسكاب الأوساخ عليه، وتجنبي استخدام المواد الحمضية كعصير الليمون، ويفضّل أن تتّجهي دائماً للمنظفات المصنوعة من مواد طبيعية؛ لأنّهاغير مكلفة وفعّالة.

تلميع الرخام بدبي

أمّا بالنسبة لتلميع الرخام، فقام المخترع باختراع مادّة تعمل علي ذلك خدمة تنظيف الرخام والسيراميك ، وهي عبارة عن بودرة تتكوّن من مجموعة مواد رئيسة وهي أكسيد الألمنيوم وحمض الأستياريك وحمض الأوكساليك، إضافةً إلي الفانيليا لتعطي الرائحة الجميلة، وعدا عن كون هذه المادّة تستخدم للتلميع، إلّا أنّها تعمل أيضاً كطبقة حامية للرخام في حال انسكب عليه مواد وتحديداً ساخنة، أمّا طرق تلميع الرخام فتتضمن التالي:

الشموع: وهي أقدم طريقة لتلميع الرخام وتتميز بأنها سهلة الاستخدام وتعطي لمعة قوية، إلّا أنّها ومن ناحية أخري تكون سريعة الزوال ولا تحمي الرخام من ظهور بعض البقع عليه.
الصقل والتنعيم: تتضمّن استخدام أنواع معينة من الرخام في التلميع وتحديداً البلوري، إضافةً إلي بعض أنواع الجرانيت كالطبيعي مثلاً.
المواد الكيميائية: والتي يتمّ فيها استخدام مواد حمضية معينة كحمض الأكزاليك وتحديداً المائي إضافةً إلي بعض أملاحه وبكمية من الماء، من خلال تشكيل هذه المواد لطبقة بلورية علي السطح، تكون بلمعان وصلابة قوية إضافةً إلي مقاومة الخدوش.

 شركة تلميع وجلي الرخام في دبي افضل شركة لجلي وتلميع الرخام بأرخص الأسعار فريق من أمهر الأخصائيين للحفاظ علي جودة ولمعان الرخام والجيرانيت.

شركة الخبراء للخدمات المنزلية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن 0563832109