خدمات العين

شركة تنظيف السجاد في العين

 افضل شركات تنظيف السجاد في العين

وتقوم شركة تنظيف السجاد في العين بإستخدام  مجموعة من المنظفات الخاصة بالشركة التي تعمل علي ازالة جميع انواع البقع التي تصيب المفروشات والسجاد كما نقوم بتنظيف الاسطح دو ان تؤثر علي القماش او السجاد ولا تغير من لونها بعد الغسيل جميعنا نريد الحفاظ علي مقتنياتنا وفي نفس الوقت نريد الحفاظ علي نظافتها ولكن نقلق من خدمات التنظيف الغير مضمونه حيث أنه يوجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمات تنظيف السجاد والكنب وما إلي ذلك ولكنها ليست مضمونه حيث يوجد الكثير منهم ليسوا علي درايه بأحدث أساليب التنظيف  ويقومون بإستخدام  مواد كيماوية تضر بخامات السجاد والكنب والكثير من مشاكل تغير لون السجاد بسس المواد الكيماويه المستخدمه في التنظيف لذلك أنت مع خدمات السجاد والكنب أهم جوانب الأناقة والجمال داخل الشركات والشقق والفلل التى نتعايـش  فيها ونظراً لأنه يحتـاج الى اهتمـام وعناية خاصة فلابـد من الاعتمـاد علـى

شركه تنظيف السجاد بالعين متخصصهفى هذا المجال فهى التى يمكنها اتباع أفضل الأنظمة والامكانيات التى تساعد فى الحفاظ عليه والمحافظه على جماله.

           لذلك نقدم لكم رؤيه جديدة فى هذة الخدمهبالاعتماد علي  عمالة مدربة وأعلى مستوى من الكفاءة

           ويتم استخدام أحدث الماكينات وأدوات تعطير ومنظفات ذات جودة عاليه للحفاظ على كافه المنسوجاتافضل شركة تنظيف السجاد في العين

نحن نعلم جميعاً مدى اهمية خدمات تنظيف الزوالي واحتياج المنزل الية وجود الزوالي والسجاد فى المنزل امر لا غنى عنة تماماً لأن السجاد يعد ركن اساسى من اركان تأثيث المنزل لذلك يجب ان يكون السجاد نظيف تماماً لكى يعطى شكل جميل ومظهر رائع للمنزل وترك السجاد بة غبار او متسخ أمر سئ جداً ومضر بالسجاد تماماً.

إليكم افضل اربع طرق لتنظيف السجاد :-

  • الطريقة الأولى
  1. يتم تنظيف قطعة السجاد من الغبار والأوساخ الموجودة على سطح السجادة ويتم ذلك بإستخدام المكانس الكهربائية الموجودة بالمنزل.
  2. يتم البحث جيداً عن البقع الموجودة بالسجادة وجميع الأوساخ العالقة بها.
  3. هناك بقع معينة لايتم إزالتها إلا بالمراحل الأتية :-

اولاً : يتم خلط مسحوق التنظيف المخصص للسجاد مع الماء الدافئ.

ثانياً : نقوم بإحضار قطعة من القماش الأبيض ونقوم ببلها بالمحلول الذى أحضرناة وبعد ذلك نقوم بمسح الأماكن التى يوجد بها البقع.

ثالثاً : نقوم بإحضار قطعة أخرى من القماش ونقوم ببلها بالماء العادى ونقوم بمسح المناطق التى قمنا بمسحها بقطعة القماش المبللة بالمحلول وذلك لضمان التخلص من أثر هذا المحلول من على السجاد بعد مسحه بة.

رابعاَ : يتم تنشيف السجادة وذلك يتم عن طريق تشغيل المراوح الموجودة بالمنزل وفتح جميع الشبابيك.

  • الطريقة الثانية

هذه الطريقة هى أسهل طريقة لتنظيف السجاد دون أن يتم تحريكة من مكانة ودون تعب أو مشقة وهى :-

نقوم بإحضار القليل من مسحوق ( إريال ) والقليل أيضاً من مسحوق ( كلوركس ) السائل وكوب من الخل ومقدار واحد لتر من الماء الساخن وبعد ذلك نقوم بكنس السجادة بإستخدام مقاشة عادية وبعد ذلك نقوم بإحضار فرشاة ونقوم بدعك كافة أجزاء السجادة وبعد ذلك يتم فتح شبابيك المنزل والمراوح لكى تجف.

هذه الطريقة فعالة جداً.

  • الطريقة الثالثة

1- وفى هذه الطريقة سوف نقوم بتنظيف السجاد بإستخدام منظفات نقوم بتحضيرها من المنزل وهى :- البيكنج صودا : فهى تقوم بإزالة جميع البقع العنيدة وتقوم بإزلة كافة الروائح الكريهه من السجاد.

طريقة استخدامها :-

نقوم بتوزيع مادة البيكنج صودا على جميع أجزاء السجادة وبعد ذلك يتم سكب الماء الساخن عليها وبعد ذلك نتركها لفترة لاتقل عن 4 ساعات وبعد مرور هذا الوقت نقوم بتنظيف السجادة من أثر البيكنج صودا ثم نقوم بغسيل السجادة بالماء وبعد الإنتهاء نتركها لكى تجف تماماً.

2- الصودا التى لا يوجد بها أى مواد مضافة لها : هذه المادة فعالة جداً فى تنظيف السجاد.

طريقة إستخدامها :-

نقوم برش المادة على كافة أرجاء السجادة ونتركها 15 دقيقة وبعد ذلك نقوم بتجفيف السجادة.

3- الخل : يعد الخل من أفضل المواد التى تستخدم لتنظيف السجاد وأيضاً يعمل على إزالة الروائح الكريهة الموجودة بالسجاد.

طريقة استخدامه :-

نقوم بوضع كوب من الخل مع واحد لتر من الماء ويتم مزجهم ببعض ثم يتم إضافة هذا المحلول مع ماء دافئ وبعد ذلك نقوم بدعك الأماكن التى يوجد بها بقع.

  • الطريقة الرابعة

وفى هذه الطريقة سوف نقوم بتنظيف السجاد دون الحاجه لغسله وهى كالتالى :-

  1. نقوم اولاً بكنس السجادة بإستخدام المكنسة الكهربائية الموجودة داخل المنزل بشكل يومى.
  2. إذا تم إكتشاف بقع عادية على السجادة نقوم بوضع القليل من المنظف الخاص بالسجاد وبعد ذلك نقوم بدعكها بإستخدام قطعة قماش.
  3. أمر مهم جداً يجب فعله وهو لابد أن يتم مسح البقع بشكل مباشر لأنه عندما تطول مدة وجود تلك البقع على السجاد يكون إزالتها أمر صعب جداً.
  4. يجب أن تتعرض السجادة للشمس من الحين للأخر وتنفيضها من الأتربه من جهة السجاده الخلفية.

هذه افضل اربع طرق لتنظيف سجاد منزلك اذا تم تطبيقهم سوف تحصلون على سجاد نظيف تماماً خالى من أى بقع وأتربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن 0563832109