خدمات دبي

شركة تنظيف المطابخ وإزالة الدهون في دبي

أفضل الطرق لتنظيف المطبخ من الدهون المتراكمة علي الجدران والسيراميك والموقد

 

شركة تنظيف المطابخ وإزالة الدهون في دبي تنظيف المطبخ من الدهون الموجودة بالجدران والموقد السيراميك والخزائن، تنظيف المطبخ بصورة فعالة والقضاء علي الدهون من الأشياء التي يرغب بها الجميع.

فسواء كان المطبخ في المنزل أو الفندق او المطعم قد يبدوا مظهر الدهون من الأشياء الغير محفزة وذات شكل غير جيد، وتتراكم الدهون نتيجة الزيوت المتصاعدة من عملية إعداد الطعام.

ولا يعني هذا أن الشخص غير نظيف، فمهما كان الشخص ينظف المطبخ بشكل جيد وسليم فإن الدهون تتراكم من تلقاء نفسها عند إعداد الطعام وقد يكون عملية التخلص منها ليست سهلة علي الإطلاق.

وتتواجد تلك المشكلة في خزائن المطبخ علاوة علي الموقد وفتحات التهوية، ويأخذ النصيب الأكبر من الدهون المتراكمة في الشفاط الموجود أعلي الموقد، الطرق التقليدية غير مجدية، فتستهلك الطرق القديمة الوقت والطاقة من دون فائدة، بجانب هذا قد لا ينفع إستخدام المنظفات العادية فقد لا تأتي بنتيجة.ينبغي الحرص علي إستعمال المنظفات الجيدة التي تحتوي علي مادة الأمونيا فهي إلي حد كبيرة آمنة.

افضل طرق تنظيف المطابخ

شركةتنظيف مطابخ بدبي تقوم بإزالة البقع الدهنية من المطبخ

 

  1. الخطوة الأولي : إستعمال المنشفة يمكنك أن تستعين بمنشفة ورقية وتضعها في الزيوت المعدنية وتستخدمها في التنظيف، والزيوت المعدنية تعني زيت البترول كمثال. بعد ذلك تستخدم القطعة الورقة المبللة بالزيت وتمسح علي الموقد وتقوم بمسح الجزء العلوي وتتمكن بهذا من إزالة المادة اللزجة.
  2. الخطوة الثانية : إذا كانت الدهون متراكمة لمدة طويلة ففي تلك الحال لا بد من إضافة صودا الخبر والمعروفة كذلك بإسم “بيكربونات الصوديوم” إلي الزيوت المعدنية وإستخدام منشفة أو قطعة أسفنجية لإزالة طبقات الدهون المتراكمة.
  3. الخطوة الثالثة : لا بد من مسح السيراميك الموجود أسفل الموقد فقد يحتوي علي الكثير من الدهون بالزيوت المعدينة وصودا الخبز كذلك.
  4. الخطوة الأخيره : إستعمال الماء الدافئ وخليط من الخل الأبيض وقم بتلميع جميع الأماكن التي نظفتها.

افضل شركة تنظيف مطابخ بدبي تقوم بنظافة خزائن المطبخ

خدمة تنظيف المطابخ وإزالة الدهون بدبي إستعمل قطعة من القماش المنقوعة في الخل وقم بتنظيف تلك الأماكن لعدة مرات حتي تحصل علي النتيجة المطلوبة، ويمكنك إستعمال الصابون العادي إذا لم تكن الدهون متراكمة بشكل كبير.

شركات تنظيف المطابخ في دبي تقدم لكم افضل نصائح تنظيف الدهون

  1. عند إستعمال الزيوت المعدنية وصودا الخبز لابد من إستخدام واقي لليد.
  2. يمكنك الإستغناء عن الزيوت المعدنية وإستعمال زيت نباتي فهو أمن وطبيعي، كما أنه مقاوم طبيعي للصدأ ويعطي الخشب مظهر لامع.
  3. لا يجب إستعمال الزيوت النباتية لفترات طويلة، بل يفضل المعدنية، وهذا يرجع إلي أن الزيت النباتي مع الوقت من الممكن أن يتغير لونه كما أنه قد يصبح لزج.
  4. عند تنظيف شفاط المطبخ من الممكن إستعمال صودا الخبز مع إضافة بيروكسيد الهيدروجين، وهي واحدة من الطرق ذات الفاعلية العالية في القضاء علي دهون الشفاط.

مجموعة أخري من الخيارات المتوفرة أمامك، فمن الممكن أن تستعمل بندق الساحرة وهو ذات فاعلية كبيرة للقضاء عل الدهون وعلي وجه الخصوص الموجودة في المقابض، ويمكن ان تخلط عصير الليمون مع صودا الخبز وتعطي نتائج ورائحة جميلة.

تنظيف مطابخ

مع شركة غسيل مطابخ بدبي جدران المطبخ ستصبح نظيفة

يمكن أن تستعمل عصا “يد” المكنسة الكهربابية في تنظيف الجدران، ويمكن أن تثبت العصا بالدبابيس أو المطاط المهم أن تكون ثابتة، وقم بمسح الأتربة العالقة بها من الأعلي وحتي الأسفل.

ضع جميع المساحيق الموجودة في المنزل مع إستعمال خل في الماء وقمع بإستعمال قطعة من القماش وإمسح الأتربة الموجودة علي الجدران. ومن الأمور المهمة أن تقوم بفصل الكهرباء عن المطبخ حتي لا يحدث إلتماس كهربي، وكذلك لا توقد البوتجاز أثناء التنظيف فبعض المنظفات قابلة للإشتعال السريع، يجب التنظيف بصورة مستمرة حتي لا يبدو الأمر قاسيًا مع مرور الوقت.

شركة تنظيف المطابخ وإزالة الدهون في دبي

نحن بحاجة الى التخلص من الزيوت والشحوم المتراكة سواء على أفران الغاز أو أرضيات وجدران المطابخ حيث أن تجاهل تلك الأوساخ قد يؤدى الى إنتشار الحشرات بشكل كبير خاصة والصراصير 

تنظيف المطبخ ، تنظيف المطبخ من الدهون ، القضاء علي الدهون، تنظيف الموقد ، تنظيف شفاط المطبخ، تنظيف سيراميك المطبخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن 0563832109